مريرت : ارتفاع اسعار اللحوم يلد عصابات سرقة الأبقار

مريرت :  ارتفاع اسعار اللحوم  يلد عصابات  سرقة الأبقار
شارك

✍: حدو شعيب .

استنفرت عصابات سرقة المواشي “الفراقشية” مصالح الدرك الملكي بمريرت  التابعة لإقليم  خنيفرة التي توصلت في الأخير لفك لغز هذه السرقة .

 بعدما ارتفعت أسعار اللحوم إلى مستويات قياسية، وتعدد حالات سرقة أبقار مدن مختلفة.

وأفادت مصادر متطابقة، أن العصابات المتخصصة في سرقة المواشي، أصبحت تنشط في ضواحي  خنيفرة وأجلموس وكذلك  مريرت ، حيث توجد مناطق سكنية عشوائية، يستغل قاطنوها نشاط تربية الأبقار والأغنام.

 حيث عادت سرقة المواشي والأبقار بالبوادي المغربية، خاصة بإقليم  خنيفرة ، حيث عرفت هذه الظاهرة ازديادا كبيرا، جعل الساكنة المجاورة لمريرت و اجلموس يعيشون حالة رعب حقيقية. وحسب مصادر مطلعة من عين المكان، فإن اللصوص تمكنوا في الأسبوع المنصرم، من سرقة ثلاثة رؤوس من البقر من إحدى البوادي المجاورة لمدينة مريرت  في جنح الظلام.

يقول مالكوا هذه الأبقار لجريدة #المنظار#  أنهم تفاجأوا في صباح احد أيام الأسبوع المنصرم بهذه السرقة. وقد بحثوا في كل الأمكنة من أجل العثور على هذه الرؤوس دون جدوى، قبل أن يتهجوا إلى مركز الدرك الملكي  بمريرت  ، لوضع شكاية في الموضوع وأكدوا أنهم تفاجأوا بتسميم الكلاب من طرف اللصوص. في اليوم الموالي الذي استفاقت فيه ساكنة احد الدواوير على نفس السرقة، بعدما تمكنت هذه العصابة من قتل الكلاب. ولم تستبعد مصادرنا من أن يكون الفاعلون يشكلون عصابة إجرامية محترفة قادمة من إحدى المدن المغربية.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *