الأستاذ الباحث عبدالله جمالي وفريقه بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ببرشيد-جامعة الحسن الأول يتألقون في قمة « Digtech Ecosystem » للشركة الدولية هواوي.

الأستاذ الباحث عبدالله جمالي وفريقه بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ببرشيد-جامعة الحسن الأول يتألقون في قمة « Digtech Ecosystem » للشركة الدولية هواوي.
شارك

نظمت شركة هواوي للتكنولوجيا، بالصويرة، يوم 25 نوفمبر 2023، النسخة الثانية من قمة Digitech Ecosystem ، حيث تم تكريم سبع أساتذة يمثلون كلا من جامعة الحسن الأول، وجامعة الحسن الثاني، وجامعة القاضي عياض، وجامعة عبد المالك السعدي، ويوكود اليوسفية، وجامعة ابن زهر.

وقد حظي، خلال هذه التظاهرة العلمية، الأستاذ الدكتور عبد الله جمالي من المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ببرشيد، جامعة الحسن الأول، بجائزة ضمن أفضل المكونين السبعة Meilleurs Instructeurs  بالمغرب خلال حفل توزيع الجوائز، والذي أقيم بالمركز الثقافي بمدينة الصويرة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث العلمي المتميز قد حضر أشغاله حضور نوعي  من وزراء، ورؤساء الجامعات، وشركاء حكوميين، وممثلين عن القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى خبراء في مجال تكنولوجيا الاتصال والمعلوميات.

كما تم تكريم الفريق المتميز بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ببرشيد، المكون من الطلبة الآتية أسماؤهم:  أيوب لوجة، زهراء الهادي، وزكرياء إزهار، تحت إشراف الأستاذ الدكتور جمالي عبد الله، لفوزهم بالجائزة الأولى على المستوى الوطني في مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلوميات والاتصال للسنة الجامعية 2022-2023 في فئة « الحوسبة السحابية ».

وشهدت مراسم توزيع الجوائز حضور عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم السيد أندريه أزولاي، مستشار جلالة الملك ، السيدة سناء زباخ، مديرة التعاون والشراكات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، السيد ديفيد لي، المدير العام لشركة هواوي، والسيدة غيثة مزور، الوزيرة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، السيد عبد اللطيف مكرم، رئيس جامعة الحسن الأول، إلى جانب عدد من الشخصيات المهمة في هذا المجال.

بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم الطالبين أيوب لوجا وزكريا إزهار، بفوزهما بالجائزة الأولى باعتبارهما أفضل طالبين سفيرين على المستوى الوطني  ل:  HUAWEI ICT ACADYMY .

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *