مركز نساء العنق يحتفي بتخرج الفوج 2022/2023 شعبة الحلاقة والتجميل

مركز نساء العنق يحتفي بتخرج الفوج 2022/2023 شعبة الحلاقة والتجميل
شارك

مجيدة الحيمودي

نظم مركز العنق حفل تخرج فوج 2022/2023 شعبة الحلاقة والتجميل، مساء يوم السبت 2 دجنبر 2023 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بالمركب الثقافي أنفا.

وقد استهل هذا الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم متابعة النشيد الوطني، وقد تولت الفنانة اسماء بنزاكور تنشيط هذا الحفل والتقديم لفقراته.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات السياسية من بينهم رئيس مقاطعة أنفا السيد الحاج محمد الشباك  ونائبه السيد حسن شمسي والسيد باشا المنطقة أيضا كما حضرت السيدة كلثوم ممثلة مؤسسة التعاون الوطني  إلى جانب عدد كبير من مستشاري مقاطعة سيدي بليوط كالسيد يوسف بوخشبة والسيد موسى سراج الدين وحرمه السيدة زهرة حركة، وشخصيات مدنية كالسيد  الحاج عبد الواحد رحال السلامي المشجع الاول لجميع المبادرات ذات المنفعة العامة بمنطقة الدار البيضاء أنفا وأيضا السيد عبد الحق الحراث رئيس مؤسسة الأعمال الاجتماعية سيدي بليوط، ناهيك عن عدد كبير من رئيسات و رؤساء المجتمع المدني بتراب العمالة.

وخلال   هذه المناسبة تم توزيع حوالي 50 شهادة تخرج، مما يؤكد على أن مركز نساء العنق سنة بعد سنة يزداد عدد المستفيدين المتخرجين به وخاصة بشعبة الحلاقة والتجميل، وذلك بالحرص على مساعدة الشباب وحسن تأطيرهم ومساعدتهم للإدماج في سوق الشغل، وتأمين مصدر العيش الكريم داخل المجتمع.

  كما عبرت الكلمة الافتتاحية بالشكر والتقدير لكافة الطاقم الإداري الذي يشتغل بالمركز وكذلك كل من ساهم من قريب أو بعيد لإنجاح الحفل.

وقد تم تنشيط فقرات هذا الحفل المتنوعة فرقة موسيقية للطرب العربي.

وفي الاخير عبر الناجحون والناجحات بكلمات الامتنان لإدارة المركز التي ساهمت في توجيههم وتحفيزهم لنيل هذه الشواهد التي ستنفعهم مستقبلا.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *