نتائج الحملة الإعلانية والإعلامية لمشاركة الوفد المغربي في المهرجان العالمي للشباب والطلبة

نتائج الحملة الإعلانية والإعلامية لمشاركة الوفد المغربي في المهرجان العالمي للشباب والطلبة
شارك

في إطار استعدادات اللجنة الوطنية التحضيرية للمشاركة في الدورة ال20 للمهرجان العالمي للشباب والطلبة الذي تحتضنه مدينة سوتشي الروسية، في الفترة ما بين 01 و07 مارس 2024، وبفضل الحملة الإعلامية والإعلانية التي قامت بها، وكذا الندوة الصحفية التي تم تنظيمها، يوم السبت 18 نونبر 2024، بمدينة الرباط، توصلت اللجنة الوطنية من اللجنة الفيدرالية التحضيرية بموسكو بلائحة المسجلين من المملكة المغربية.

تضم اللائحة النهائية 5945 شابة وشاب، والمتراوحة أعمارهم ما بين 18 و 35 سنة و 198 من اليافعين من سن 14 إلى 17 سنة.

وبناء على ذلك، ستنكب اللجنة الوطنية، على فرز الأعضاء الذين سيكونون الوفد المغربي الرسمي، الذي سيشارك في هذا المحفل الدولي، وينحصر عددهم في 45 فردا.

وسيعرف هذا المهرجان الذي ينظمه الاتحاد العالمي للشباب الديمقراطي، مشاركة قرابة 20 ألفا من القادة الشباب، في مجالات ريادة الأعمال والإعلام والتعاون الدولي والثقافة والعلوم والتربية وغيرها، من 190 دولة، من بينها المملكة المغربية.

وسيساهم الوفد المغربي في هذا المحفل الدولي، في التعريف بالتراث الثقافي المغربي المادي واللامادي، والأوراش الكبرى التي تنجز في المملكة المغربية، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وكذا في اتخاذ القرارات وصياغة توصيات وبيانات الاتحاد العالمي للشباب الديمقراطي، والتي تحظى بدور استشاري لدى الأمم المتحدة.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *