فقرة لقاء غير معهود

فقرة لقاء غير معهود
شارك

إعداد محمد فتاح

دائما في إطار تسليط الضوء على نخبة من نجوم الحقل الفني بكل تجلياته، وضمن فقرة « لقاء غير معهود « وبمناسبة افتتاح المركز الثقافي بمدينة ابن احمد.

اليوم مع الممثل المبدع سعد الله عبد المجيد، خريج المعهد البلدي للمسرح والموسيقى بالدار البيضاء، خريج معهد لاكاف بباربس، تكوين مسرحي في معهد جاك بريفيا بفرنسا، دبلوم الدراسات العليا في العلوم القانونية(القانون الخاص)، يحضر دكتوراه السلك العالي تحت عنوان « القانون والفنون »، ألف اكترمن ثلاثين مسرحية، أخرج أكثر من عشرين مسرحية بالإضافة الى مشاركته في مجموعة من الأعمال الأجنبية،. وشح سنة 2009 من طرف صاحب الجلالة بوسام بمناسبة عيد العرش المجيد، حاصل على عدة جوائز، جائزة الإخراج المسرحي عن مسرحية زهرة بنت البرنوصي، جائزة أحسن نص عن مسرحية وحم امي السعدية.. جائزة وتوظيف التراث عن مسرحية حدو.. ندو، جائزة الدراماتوجية عن تجربة مسرح الساحات، كان لنا معه لقاء حول زيارته للمركز الثقافي بمناسبة افتاح انشطته الثقافية.

بداية أشكر جريدة « المنظار » على مواكبتها لمجموعة من الانشطة المختلفة.. وأنا جد سعيد بوجودي معكم هنا في هذه الأمسية التقافية…ابهرني كثيرا هذا الصرح الجميل، وهنيئا لمثقفي المدينة، وستحظى بعض عروضي المسرحية بمعانقة جمهور مدينة ابن احمد قريبا…

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *