تنصيب والي أمن جديد بمدينة طنجة

تنصيب والي أمن جديد بمدينة طنجة
شارك

حضر السيد عمر مورو، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، صباح اليوم الأربعاء 20 يوليوز 2022 بمقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، مراسم تنصيب، السيد عبد الكبير فرح، والي أمن طنجة بالنيابة، خلفا للوالي السابق السيد محمد أوعلا أوحتيت.

وترأس مراسيم التنصيب السيد محمد مهيدية، والي جهة طنجة تطوان السحيمة، بحضور السيد محمد الدخيسي، مدير مديرية الشرطة القضائية، ممثلا للمدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي.

وأشاد والي الجهة بالخصال التي كان يتميز بها الوالي السابق، من مهنية وقيم إنسانية رفيعة، إلى جانب الكفاءة والمسؤولية والانضباط التي كان يتميز بها.

وهنأ السيد مهيدية والي الأمن الجديد، عبد الكبير فرح، على الثقة التي حظي بها بتعيينه على رأس ولاية الأمن بطنجة، متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

من جانبه، هنأ السيد  محمد الدخيسي، بدوره الوالي الجديد على الثقة التي حظي بها من طرف السيد المدير العام للأمن الوطني، للمساهمة إلى جانب السلطات العمومية والمصالح الأمنية والقوات العمومية المختصة على الأمن والنظام وتأمين سلامة المواطنين بمدينة طنجة والمناطق التابعة لنفوذ ولاية الجهة، مذكرا بالاستراتيجية الأمنية المعتمدة من قبل المديرية العامة للأمن الوطني، التي تتطلب استحضار العمل المهني الصميمي الذي تضطلع به مصالح الأمن الوطني، في التصدي للمخاطر الأمنية والجرائم المستجدة، خاصة جرائم الإرهاب والجريمة المنظمة وغيرها من الجرائم الأخرى، منوها في الوقت نفسه بالجهود الحثيثة التي قام بها سلفه الوالي السابق، محمد أوعلا أوحتيت خلال فترة عمله على رأس ولاية أمن طنجة.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *