برشيد: كازا تكنيك تعد بالتعاطي مع مشاكل نظافة المدينة بما يحفظ سلامة الإنسان والمجال البيئي

برشيد: كازا تكنيك تعد بالتعاطي مع مشاكل نظافة المدينة بما يحفظ سلامة الإنسان والمجال البيئي
شارك

المنظار:

أكد لنا مصدر مسؤول من شركة كازا تكنيك، ذات الاختصاص في إدارة النفايات وتدبير النظافة بمدينة برشيد، والتي حظيت بصفقة المجلس الجماعي للمدينة، أنها على أتم الاستعداد للإيفاء بكل التزاماتها التي تضمنها دفتر التحملات من أجل تنقية وتطهير المدينة.

وعلى أنها تستحضر في أهدافها التجاوب مع احتياجات المواطنين، لتوفير بيئة سليمة ونظيفة من كل النفايات المنزلية وغيرها.

ولم يتسن بعد لشركة كازا تكنيك ،في هذه المرحلة الانتقالية من استقدام كل تجهيزاتها اللوجيستكية للعمل، بحيث أن الشركة القديمة  لا زالت لم تعمل على الإخلاء الميداني لما تبقى من عتادها، وأوضح مسؤول الشركة أن تجهيزات الشركة القديمة وحاوياتها التي لازالت منصوبة ببعض الاماكن تعرقل عمل الشركة الجديدة وهو ما أدى إلى خلق بعض التشويش والالتباس .

وقد أكد في تصريحه لنا، على أن شركة كازا تكنيك ستعمل على تغطية كل أحياء المدينة، دون استثناء، وذلك فور انسحاب الشركة القديمة التي لم يعد لها عقد يربطها بالجماعة.

ومن باب طمأنة الساكنة والرأي العام المحلي ببرشيد، فإن شركة كازا تكنيك تؤكد أن برنامجها العام يستهدف التدبير الجيد والعقلاني للنظافة، وهذا ما سيلمسه المواطنون مباشرة بعد رحيل الشركة القديمة وانتهاء تواجد عتادها بالمدينة .

حيث أن الشركة تتوفر على فريق عمل، وأسطول كبير وعصري من الشاحنات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، وآليات الرفع والكنس والغسل. كما ستوفر  كل حاويات جمع الأزبال الكافية من مختلف الأحجام والأنواع ( أرضية وتحت أرضية)، بمواصفات دولية.

وفور افتتاحها ستستحضر الشركة، في تدبيرها اليومي التعاطي التشاركي في عمليات التواصل، مع الساكنة والفعاليات المحلية والإعلام لتطوير أداء المحافظة على المحيط البيئي وسلامته والانفتاح على كل ما يفيد في خدمة تطلعات المواطنين في بيئة سليمة ونظيفة.

كما تقدم الشركة نفسها باعتبارها شركة مواطنة، تهتم بمواردها البشرية وتعمل على تحفيزهم وصيانة حقوقهم وفق مقتضيات التشريع الوطني وما تكفله مدونة الشغل للأجراء من حقوق.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *