إسدال الستار على دوري الحارس ادريس بن زكري لكرة القدم

إسدال الستار على دوري الحارس ادريس بن زكري لكرة القدم
شارك

عبداللطيف توفيق

نظم نادي سبورتينغ الشاوية و جمعية الشباب الأحرار،  الممارسان بمدينة سطات، دوري إدريس بن زكري  الحارس السابق للنهضة السطاتية و المنتخب المغربي،  تحت شعار  » جيل رياضي بدون إدمان » و تميز اليوم الختامي الذي احتضنته القاعة المغطاة بالمدينة، زوال يومه الأربعاء  24 ناي الحاري، بإجراء المقابلة النهائية التي جمعت صغار جمعية المجد  و صغار مدرسة النسمة الرياضية السطاتية لكرة القدم حيث تمكن فريق هاته الأخيرة من نيل لقب هذا الدوري.

و توج هذا الحفل الرياضي، بتوزيع الميداليات و الشواهد التقديرية على المتوجين و تسليم الكأس للفريق الفائز من طرف المحتفى به الحارس المتميز إدريس بن زكري، الذي حضي هو الآخر بالتكريم من طرف الفعاليات التي أشرفت على تنظيم الدوري الذي كان متميزا بكل المقاييس.

من هو  إدريس بن زكري؟

هو الحارس السابق لنادي النهضة السطاتية لكرة القدم  و المنتخب المغربي، ازداد بتاريخ 31 دجنبر 1970 بمنطقة بويزكارن (بوابة الصحراء)، كان هو الحارس الرسمي للمنتخب المغربي في كأس العالم لسنة 1998 الذي احتضنته فرنسا و كان له الدور الكبير في تألق المنتخب المغربي في هذا الحفل الكروي العالمي.

و عن مسيرته الاحترافية، لعب بن زكري لنادي النهضة الرياضية السطاتية ما بين 1996 و 2004 لينتقل بعد ذلك إلى فريق اتحاد الخمسات الذي قضى رفقته  موسم 2004/2005.

دافع الحارس  ادريس بن زكري، على عرين المنتخب المغربي خلال سنة 1992،  و أيضا في الفترة الممتدة ما بين 1997 و 2003.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *