الجامعة الوطنية للتكوين المهني تربح رهان التقاعد التكميلي

الجامعة الوطنية للتكوين المهني تربح رهان التقاعد التكميلي
شارك

المنظار

استمرارا لمسلسل الانتصارات التي تنضاف إلى رصيد الجامعة الوطنية للتكوين المهني، حيث تنتزع آخر بند من بنود البروتوكول الثلاثي المتمثل في التقاعد التكميلي.

فبعد العديد من الجولات والمراسلات التي قامت بها الجامعة الوطنية التكوين المهني مع وزارة الاقتصاد والمالية واصلاح الاقتصاد، أجرى الاخ الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل الميلودي المخارق مؤخرا اتصالا مباشرا مع السيد وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الادارة حول الموضوع لتفعيله بصفة نهائية، حيث بعث برسالة توضيحية يوم 26 ابريل 2021 إلى السيد وزير المالية والاقتصاد وإصلاح الادارة  تؤكد مدى شرعية هذا المطلب وعدالته.

واليوم، وبكل فخر واعتزاز تزف الجامعة الوطنية للتكوين المهني بشرى المصادقة على تفعيل التقاعد التكميلي لفائدة مستخدمات ومستخدمي التكوين المهني الذي سيلعب دورا مهما في تحسين الوضعية المادية للمتقاعدين.

إن الجامعة الوطنية للتكوين المهني، وهي تشارك مستخدمات ومستخدمي مكتب التكوين المهني فرحتهم، تؤكد مرة أخرى عزمها على مواصلة النضال من أجل رفع تحديات المستقبل وربح المزيد من المكتسبات والانجازات، وتهيب بكافة المستخدمات والمستخدمين إلى التعبئة الجماعية والتضامن ووحدة الصف والتشبث بجامعتهم ومنظمتهم الاتحاد المغربي للشغل.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *