الحسيمة .. رئيس جماعة اجدير في قفص الاته

الحسيمة .. رئيس جماعة اجدير في قفص الاته
شارك

المنظار

علم موقع   » المنظار  » أن محكمة الاستئناف بالحسيمة ، قررت اعتقال رئيس جماعة اجدير على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتزوير الوثائق و المستندات والاستلاء على ملك الغير بإقليم الحسيمة .

هذا وذكرت بعض المصادر المقربة من هذا الملف، أنه تقرر إيداع الرئيس المخلوع السجن المحلي في انتظار انطلاق جلسات الحكم، لإدانته بما نسب إليه .

و تجدر الإشارة إلى أن توقيف المعني بالأم ، جاء على ذمة التحقيق الذي فتحته النيابة العامة، قبل اسابيع حول قضية تتعلق بتزوير مستندات للاستلاء على أملاك الغير بجماعة ايت يوسف و على إقليم الحسيمة .

 ويذكر أن رئيس الجماعة يشتبه في ضلوعه ضمن شبكة حاولت الاستلاء على أملاك عقارية تابعة لجماعة ايت يوسف وعلي، تعود لعائلة معروفة بإقليم الحسيمة، وذلك عبر تزوير الوثائق والمستندات  .

ويتابع في هذه القضية ، رئيس جماعة اجدير و مهندس طبوغرافي و عدلين و أشخاص آخرين ، بالإضافة إلى شهود زور تمت الاستعانة بهم من أجل إثبات ملكية هذه العقارات لأشخاص غير مالكيها الأصليين .

وكشفت المصادر ذاتها، أن التحقيقات لازالت متواصلة وذلك لتحديد ظروف و ملابسات هذه القضية، والكشف عن جميع المتورطين قصد إحالتهم على العدالة من أجل المنسوب اليهم .

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *