فدرالية سيدات الأعمال والمهن رفقة وفد ديبلوماسي  » رفيع المستوى في زيارة لإقليم صفرو

فدرالية سيدات الأعمال والمهن رفقة وفد ديبلوماسي  » رفيع المستوى في زيارة لإقليم صفرو
شارك

رشيد كداح

سيعرف إقليم صفرو  يومه الأربعاء 9 فبراير  2022 المقبل زيارة عمل لرئيسة فدرالية سيدات الأعمال والمهن  »  فتيحة عثمان  » المرأة الغنية عن التعريف والتي  تسعى دائما إلى  التمكين الاقتصادي للنساء   » أعطت الكثير في هذا المجال من بينها  تنظيم ملتقى اقتصادي نسائي 100 % بمدينة مراكش .

سيرافقها  وفد دبلوماسي  رفيع المستوى يضم السيدة جمانة غنيمات سفيرة الأردن، رانية الشويكي حرم سيفر فلسطين رئيسة المجموعة العربية، مريم حرم سفير موريتانيا ، الدكتورة يسرى مالك حرم رئيس الإيسيسكو، ألكسندرا حرم سفير البيرو رئيسة المسلك الدبلوماسي ، ياسمين مستشارة السفارة العراقية، زينة هدى حرم سفير لبنان، والسيدة راشيل حرم سفير البنين.

جاء ذلك بعد لقاءات عقدتها  الفاعلة الجمعوية بإقليم صفرو   » عائشة كضي  »  مع العديد من الجمعيات ، المنظمات و المؤسسات المعنية بالاقتصاد التضامني الاجتماعي والتنمية القروية .

وفي إطار المجهودات التي تبدلها  خدمة للصالح العام  وبتنسيق مع السلطات الإقليمية والمحلية   » عائشة كضي  » باعتبارها عضوة في مكتب فدرالية سيدات الأعمال والمهن بالمغرب  BPW-Maroc .

  من جانبها تدافع بكل إمكانياتها عن  »  إقليم صفرو  » لتنمية العالم القروي خصوصا فئة النساء، الطفولة والشباب .

وفي هذا الصدد وضعت هذه النقطة في برنامج الفدرالية للقيام  بزيارة  لفائدة مجموعة من المؤسسات بالإقليم  بهدف الدعم، التمكين، التشجيع والاستثمار وخلق شراكات تعاون بين الأطراف .

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *