مسرحية « شجرة التوت » لفرقة سطار وود تتوج بأحسن إخراج وأحسن عرض مسرحي.

مسرحية « شجرة التوت » لفرقة سطار وود تتوج بأحسن إخراج وأحسن عرض مسرحي.
شارك

ابن احمد/سطات محمد فتاح.

في إطار الإقصاءات الإقليمية لجائزة محمد الجم لمسرح الشباب، المنظمة تحت إشراف المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والتواصل بإقليم سطات، شهدت قاعة العروض بدار الشباب الحي الإداري بسطات يومي السبت والاحد 26و27 فبراير2022،مشاركة خمسة فرق مسرحية من الإقليم، امام لجنة تحكيم محنكة ومتمكنة من ابجديات ابو الفنون، وبحضور ممثل المندوبية الإقليمية للثقافة بسطات وجمهور عاشق للمسرح ،كانت المنافسة على اشدها بين الفرق المتبارية للضفر بورقة التأهل للإقصاءات الجهوية التي ستدور اطوارها بمدينة الدار البيضاء، هذه المنافسة التي عرفت تتويج مسرحية « شجرة التوت » لفرقة « سطار وود » تحت اشراف المخرج الشاب « عبد الخالق النجاري » والتي حازت على جائزة احسن إخراج.. واحسن عرض مسرحي.. لاحتلالها المرتبة الاولى، لتكون بذلك الممثل الوحيد لإقليم سطات بمدينة الدار البيضاء في المنافسات القادمة.

مسرحية شجرة التوت دلالة على ابن احمد مدينة « التوت » ،حيت تناولت جملة من العراقيل والأسباب المتراكمة تاريخيا والتي حالت دون تقدم المنطقة، والتي شخصتها مجموعة من شباب المدينة الذين ابانوا عن قدرات عالية وباحترافية جيدة في مجال المسرح.

وبالمناسبة لا ننسى ان نتوجه بجزيل الشكر الى جمعية الرجاء وجمعية سطار وود والإعلام المحلي الذي واكب كل مراحل هذه المسرحية.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *