اعتقال عون سلطة وموظفين جماعيين باليوسفية بتهمة التزوير في وثيقة إدارية.

اعتقال عون سلطة وموظفين جماعيين باليوسفية بتهمة التزوير في وثيقة إدارية.
شارك

مصطفى فاكر

أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية اليوسفية في حالة اعتقال عون سلطة برتبة مقدم و موظفين جماعيين من جماعة الكنتور على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بآسفي و ذلك بتهمة تزوير وثيقة إدارية رسمية.

وقد فتحت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية باليوسفية تحقيقا مباشرا في تزوير سجل الحالة المدنية لفتاة قاصر قصد تمكينها من شهادة الإزدياد تحمل تاريخا غير التاريخ الأصلي لتسهيل عملية الزواج.

واستمعت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بالموازاة مع ذلك لطبيب كان قد سلم شهادة طبية للفتاة القاصر أدلت بها عند زواجها تحمل تاريخ ولادة غير المدون في شهادة عقد الازدياد، كما استمعت أيضا لأحد العدول الذي وثق عملية الزواج.

ولقد بادرت مصالح المستشفى الإقليمي للاحسناء باليوسفية بالاتصال مباشرة مع المصالح الأمنية بشأن تضارب في معطيات امرأة حامل تبين أنها تتوفر على بطاقة وطنية تشير إلى ازديادها سنة 2005،بينما يشير عقد زواجها أنها مزدادة سنة 2003،وهو التاريخ الذي تشير إليه البيانات الشخصية الواردة في شهادة السكنى، و الشهادة الطبية التي أدلت بها المرأة الحامل.

التحريات التي قامت بها الفرقة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بينت أن الوثيقة مزورة، و أنها غير مضمنة بسجلات الحالة المدنية و أن المتهمين قاموا بتزويرها لتسهيل عملية زواج القاصر.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *