خنيفرة شركة أوزون..أيام عيد الأضحى بدون أزبال

خنيفرة شركة أوزون..أيام عيد الأضحى بدون أزبال
شارك

المحجوب اوبن حساين

   بفضل مجهودات عمال المتجول في شوارع وأزقة مدينة خنيفرة بعد زوال أول أيام عيد الأضحى المبارك، سيلاحظ لا محالة خلوها من الأزبال الناجمة عن بقايا الذبائح، والتي كانت في السنوات الماضية، تظل جاثمة على أنفاس المواطنين لليوم واليومين وأكثر.

والفضل يعود بالدرجة الاولى للمجهود الاستثنائي الذي بذله عمال شركة النظافة “أوزون” برئاسة السيد مدير شركة اوزون بخنيفرة يوسف مهجور التي تربطها بالمجلس عقدة تم بموجبها تكليفها بتنظيف شوارع وأحياء المدينة، وبجمع النفايات. بالإضافة الى حرص المكتب المسير للمجلس البلدي المنتخب برئاسة الدكتور المصطفى بايا ، على أن تمر عملية جمع بقايا ومخلفات ذبائح العيد في ظروف تجعل المواطنين ينعمون ببيئة نقية نظيفة تكرس المعنى الحقيقي للعيد.

هذا وعبر العديد من المواطنين و فعاليات المجتمع المدني عن رضاهم اتجاه هذا المجهود المبذول من طرف عمال النظافة و الذين نوجه لهم من هذا المنبر ألف تحية و تقدير على مجهوداتهم العملية.

يذكر أن المجلس البلدي لمدينة بخنيفرة وبتنسيق مع كل من شركة “أوزون” وبعض هيئات المجتمع المدني، عملوا على توزيع أكياس بلاستيكية على معظم المواطنين، بهدف تسهيل مهمة عمال النظافة حتى تتم عملية جمع النفايات بشكل سلس ومنظم إلا أن بعض المواطنين اللي ساكنا ليهم العنكبوت في راسهم كايصعبوا المهمة على العمال من خلال رمي جلود الأضحيات والزجاج و البلاستيك و كلشي مخلط في ميكة وحدة اللي كاتخلي العمال د النظافة يديرو مجهود مضاعف و يضيعوا الوقت في تنقية أزبال المواطنين.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *