ضعف صبيب الأنترنت لشركة إنوي بجماعة ايت واقبلي اقليم ازيلال يثير استياء المواطنين

ضعف صبيب الأنترنت لشركة إنوي بجماعة ايت واقبلي اقليم ازيلال يثير استياء المواطنين
شارك

المحجوب اوبن حساين

تعيش ساكنة جماعة ايت اقبلي إقليم أزيلال منذ أزيد من أسبوع، معاناة كبيرة مع شركة خدمات  “إنوي” بسبب تغطية الأنترنيت وضعف الصبيب شبه المنعدم.

وتعاني الساكنة من مشاكل ضعف الشبكة بشكل كبير يؤدي إلى انقطاع المكالمات ووضع متلقي الاتصال في حالة “خارج عن التغطية” بشكل متكرر وما يترتب عن ذلك من صعوبات، ما خلق عدة مشاكل في كثير من الأحيان.

وجاء على لسان  عدد من ساكنة ، ومنهم تاجر، أن إشكالية تغطية شبكة الأنترنيت وضعف صبيبها تؤرق عمله وتجعله يتنقل لمسافات بحثا عن الشبكة المفقودة لضمان تواصله مع زبائنه وذويه، مضيفا أن هذه الإشكالية أدت إلى فقدان الاتصال بعدد من الزبناء واستدعى الأمر بحث ميداني عنهم.

المواطنون يتساءلون عن جدوى الإعلانات التي ما فتئت شركة “إنوي” تحاصر بها المواطن في كل مكان، بينما هي لا تمكن هذا المواطن من إجراء مقابلة هاتفية في ظروف عادية أو خدمة الأنترنيت، علما أن العديد من العائلات عانت الأمرين من هذا المشكل بخصوص بمناسبة فصل الصيف ورغم الاتصالات المتعددة بالمسؤولين لشركة إنوي بدون جدوى لهذا نطلب من السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم ازيلال التدخل السريع لدى الجهات المختصة واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الموضوع، لرفع الضرر على المشتركين بالشبكة.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *