وتستمر المسيرة: مستخدمو التكوين المهني يقفون على مكاسبهم بالدار البيضاء

وتستمر المسيرة: مستخدمو التكوين المهني يقفون على مكاسبهم  بالدار البيضاء
شارك

التزاما منها على تنفيذ البرنامج التنظيمي الذي قررته أجهزة الجامعة الوطنية للتكوين المهني على مستوى جهة الدار البيضاء الكبرى، تواصل اللجنة المكلفة بالتنظيم مواكبة أشغال الجموع العامة في مختلف المؤسسات التكوينية بالدار البيضاء الكبرى، حيث اشرفت مساء اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 على الجمع العام لمستخدمات ومستخدمي المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية للملابس الجاهزة -سيدي معروف.

وخلال الاجتماع، استعرض الوفد النقابي جملة من المكتسبات والانجازات التي تم تحقيقها مؤخرا بفضل الجامعة الوطنية للتكوين المهني المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، بالمقابل ذكر أن مجموعة من المطالب في الملف المطلبي للجامعة لاتزال قيد المفاوضات، وأخرى في طور التنزيل وعلى رأسها خدمات الشؤون الاجتماعية لفائدة مستخدمي المكتب.

ومن هذا المنطلق، أجمع الحاضرون على ضرورة التعبئة الجماعية ووحدة الصف داخل الجامعة المناضلة والمنظمة العتيدة الاتحاد المغربي للشغل من أجل استكمال ثورة الانجازات.

وبعد نقاش مستفيض لكل المحاور، اتفق الجمع على ضرورة تجديد المكتب النقابي بالمعهد، حيث تم التوافق على تشكيلة المكتب، وانتخاب الأخ عبدالحكيم الساخي كاتبا عاما للمكتب النقابي بالمعهد.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *