المغرب يفوز ببطولة افريقيا للتايكوندو ابيدجان ساحل العاج 2023

المغرب يفوز ببطولة افريقيا للتايكوندو ابيدجان ساحل العاج 2023
شارك

■تمكن المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو من الفوز ببطولة افريقيا للأمم للتايكوندو التي احتضنتها عاصمة ساحل العاج ابيدجان يومي 05 و 06 نونبر 2023  بعد تحقيقه ل 11ميدالية * سبع ذهبيات و * فضية واحدة و* ثلاثة نحاسيات.

 الميداليات الذهبية كانت من نصيب▪︎ أيوب الباسل في وزن اكثر من 87 كلغ ▪︎سفيان العصبي في وزن اقل من 87 كلغ ▪︎هيثم الزغوطي في وزن اقل من 74 كلغ ▪︎سكينة الصاحب في وزن اقل من 46 كلغ ▪︎أميمة البوشتي في وزن اقل من 53 كلغ▪︎أميمة بومح في وزن اقل من 73 كلغ▪︎فاطمة الزهراء ابو فارس في وزن اكثر من 73 كلغ .

في حين كانت  الميدالية الفضية من نصيب▪︎ مريم خولال في وزن اقل من 62 كلغ.

 اما الميداليات النحاسية فقد كانت من نصيب▪︎صفية صالح في وزن اقل من 67 كلغ ▪︎يوسف باعتريس في وزن اقل من 80كلغ▪︎وصفي عبد الباسط في وزن اقل من 63 كلغ .

  • ترتيب فئة الذكور: الرتبة الأولى:

 المغرب ب 3 ذهبيات ونحاسيتين متبوعا  بمصر في الرتبة الثانية   ب ذهبية واحدة وثلاثة فضيات ونحاسيتين و النيجر ثالثة ب ذهبيتين  .

▪︎ترتيب الاناث : الرتبة الأولى:

المغرب ب اربع ميداليات ذهبية وفضية ونحاسية متبوعا بساحل العاج بذهبيتين وفضيتين ونحاسيتين  ومصر ثالثة بذهبية وفضية وخمس نحاسيات .

  • الترتيب العام للبطولة ذكورا واناثا : الرتبة الأولى عادت للمغرب ب بسبع  ذهبيات وفضية واحدة وثلاثة نحاسيات  والرتبة الثانية  مصر بذهبيتين وأربع فضيات وسبع نحاسيات  والرتبة الثالثة ساحل العاج بذهبيتين وخمس فضيات وثلاثة نحاسيات.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *