مشاركة الوفد المغربي في المهرجان العالمي للشباب والطلبة القادم

مشاركة الوفد المغربي في المهرجان العالمي للشباب والطلبة القادم
شارك

يشارك الوفد المغربي، في الدورة ال20 للمهرجان العالمي للشباب والطلبة الذي تحتضنه مدينة سوتشي الروسية، في الفترة ما بين 01 و07 مارس 2024.

وسيعرف هذا المهرجان الذي ينظمه الاتحاد العالمي للشباب الديمقراطي، مشاركة قرابة 20 ألفا من القادة الشباب، في مجالات ريادة الأعمال والإعلام والتعاون الدولي والثقافة والعلوم والتربية وغيرها، من أزيد من 150 دولة، من بينها المملكة المغربية، التي ستشارك في هذا الحدث بوفد يتكون من 54 شابة وشاب، والمتراوحة أعمارهم ما بين 18 و 35 سنة و الأطفال من سن 14 إلى 17 سنة.

 وسيساهم الوفد المغربي في هذا المحفل الدولي، في الدفاع عن قضية الوحدة الترابية للمملكة المغربية والقضايا الدولية العادلة، وفي اتخاذ القرارات وصياغة توصيات وبيانات الاتحاد العالمي للشباب الديمقراطي، والتي تحظى بدور استشاري لدى الأمم المتحدة والمجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة.

ومن أجل تسليط الضوء على تفاصيل الاستعدادات، وبرنامج العمل طيلة أيام المشاركة في هذا الحدث العالمي الشبابي الكبير، نظمت اللجنة الوطنية التحضيرية للمهرجان ندوة صحفية، يوم السبت 18 نونبر الجاري، على الساعة الحادية عشرة صباحا، بمقر الجمعية المغربية لخريجي الجامعات والمعاهد السوفييتية – سابقا، الكائن ب 70، زنقة واد زيز، الشقة 3، أكدال ، بالرباط

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *