بيغاسوس، أو عودة الأوربيين إلى زمن الأسطورة

بيغاسوس، أو عودة الأوربيين إلى زمن الأسطورة
شارك

المنظار

أكد محامي المغرب بشأن قضية بيغاسوس، المرفوعة أمام القضاء الفرنسي ضد منظمة العفو الدولية وفوربايدن ستوريتز، أنه قدم تقنية حديثة أنجزها خبراء متخصصين، تؤكد بشكل لا مجال للشك فيه، أن المغرب لم يسبق أن استعمل  البرنامج بيغاسوس، كما أكد أن المهلة القانونية الممنوحة لمنظمة العفو الدولية وفوربادين ستوريتز ( 10أيام) من أجل تقديم الأدلة بشأن ما يزعمون، قد انقضت مدتها  دون أن يقوى  الكهان على تقديم ولو دليلا واحدا عن الاتهامات المزعومة تجاه المغرب باستعمال برنامج بيغاسوس، وهو الامر الذي يضع مصداقية هذين الجهتين موضع شكوك كبيرة، كما أكد المحامي مطالبته من القضاء الفرنسي البحث عمن يقف حقيقة وراء هذه الاتهامات الباطلة.

إن هذه الاتهامات التي وظف فيها الكهان الأباطيل والرجم يالغيب يعود بنا إلى زمن الأساطير الأوروبية وتوظيفها لتفسير الظواهر ويرتقون بالفكر إلى مجال الشعوذة.

من تم توظيفهم لترويج الأكاذيب هم في وضع لا يحسدون عليه، ولا يمكن التصدي إلى حركة التاريخ ولا يمكن أيضا أن تنفع هذه الأباطيل في صد هذا البلد الصاعد وهو المغرب، الذي أبان اليوم على إصرار قوي بالاتجاه صوب المستقبل وأن هذه الأوروبا العجوز في دفاعها القوي على مصالحها قد أصابها الخرف. الذي ما أن طلعت شمس النهار حتى تبين أن كل ما قيل ما هو إلا ضرب أخماس بأسداس.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *