جمعة سحيم :شاب يقتل والده بآلة حادة

جمعة سحيم :شاب يقتل والده بآلة حادة
شارك

المتابعة : فاكر مصطفى

أقدم شاب في الثلاثين من عمره على قتل والده يبلغ من العمر 75سنة بواسطة آلة حادة مطرقة ليلة السبت 16أكتوبر الجاري بدوار الحويجب جماعة جمعة اسحيم إقليم آسفي.

وحسب المعطيات التي استقتها الجريدة من عين المكان أن شابا ثلاثينيا كان يعاني من اضطرابات نفسية و مرض عقلي إذ كان بين الفينة والأخرى يثير قلقا وهلعا لدى ساكنة الدوار بسلوكه الطائش والعنيف دون أن تتمكن أسرته من عرضه على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية نظراً لانعدام الامكانيات والحاجة؛ وبحسب المعطيات، أن نقاشا دار بين الوالد وولده ليلة السبت كان سبباً في إقدام الشاب على قتل والده بواسطة مطرقة من حديد هوى بها على والده أرداه قتيلا ولقى مصرعه على الحال.

وبعدما تيقن الجاني من هلاك والده خرج هاربا من الدار في جنح الظلام ليختبئ في كوخ مهجور يبعد عن الدوار بحوالي 3 كيلومترات، وفور إخطار مصالح الدرك الملكي بجمعة سحيم هرعوا إلى عين المكان معززين بفرقة خاصة بالكلاب المدربة، حيث تمكنوا في وقت وجيز من تحديد المكان و تم إلقاء القبض عليه دون أدنى مقاومة.

هذا وقد تم إخضاع الجاني لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه والكشف عن ظروف و ملابسات هذه الجريمة البشعة و ذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي من أجل إخضاعه للتشريح الطبي.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *