الاتحاد الرياضي السطاتي في قلب الملاحم الوطنية

الاتحاد الرياضي السطاتي في قلب الملاحم الوطنية
شارك

المنظار:

اتخذ الاتحاد الرياضي السطاتي، المنضوي تحت لواء الشبيبة العاملة المغربية فرع سطات، من تزامن ذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال مناسبة، لتنظيم دوري اكتشاف المواهب، في كرة القدم الرياضة التي تحظى بشعبية واسعة وسط الفتيان اليافعين والفتيات على حد سواء.

إنه رهان تربوي، يستهدف ربط الأمجاد الوطنية وترسيخها في نفوس الناشئة، لكن أيضا العمل على بناء بنيتهم الجسدية، بتوفير المناخ للتنافس الرياضي، وهو النشاط الذي دخل فيه الاتحاد الرياضي السطاتي، بالتعاون مع المديرية الإقليمية للشباب، لوزارة الشباب والثقافة والتواصل وقطاع الشباب.

إن طموح هذا العمل الرياضي، يسعى إلى اكتشاف المواهب التي تختزنها الأحياء وسط أبنائها، ومساعدتها على المضي في مسارات التألق والنجاح.

رئيس الاتحاد الرياضي السطاتي السيد عبد الرزاق زاكي، يصرح أن الجهود التي ينخرط فيها الاتحاد، هي محاولات تصطدم، بالخصاص الفظيع في ملاعب القرب، وأن المجالس المتعاقبة بسطات لم تكن عندها إرادة، لتمكين المدينة على شاكلة العديدة من المدن، بالفضاءات الرياضية للأحياء، وما وجد فتتحكم فيه جهات، وبالمقابل لكن التشجيع الرياضي يحتاج لملاعب رياضية مجانية تقدم خدمة عمومية من أموال دافعي الضرائب.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *