نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين بسطات، من أجل بناء جسور التواصل الإيجابي

نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين بسطات، من أجل بناء جسور التواصل الإيجابي
شارك

المنظار

إيمانا منا بالسعي لخلق جسور علاقات التواصل الإيجابي، مع مختلف الفاعليين المحليين، من سلطات عمومية ومنتخبة  والإدارات التي تنتج خدمات عمومية لفائدة المواطنين، ينظم المكتب الإقليمي بسطات للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام، مائدة مستديرة يوم الخميس 25 نونبر 2021 على الساعة 11 صباحا بالمركز الثقافي لكنانط بسطات في موضوع:

(نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين)

إننا نراهن في هذا اللقاء، لأن نتفهم الأدوار الاستراتيجية التي بات الإعلام يلعبها في الحياة الاجتماعية، كحاجة للمادة الإخبارية والتي تتعرض في الكثير من الأحيان إلى التحريف، إن لم يساهم فيها المنتجون الحقيقيون لها، بتوفيرها بما تقتضيه من وضوح وشفافية، لسد الطريق على الإشاعة التي تعتمد على آليات التداول الشفوي والسمعي.

وأيضا لتمكين النقاش العمومي، من النهوض بالقضايا الحقيقية للمجتمع المحلي والمساهمة في تنوير الناس وصناعة الرأي المسؤول بعيدا عن كل المزايدات، التي يركبها البعض لتبخيس الجهود، من هذا الطرف أو ذاك. وتمكين عمليات التواصل من التقويمات الضرورية لبناء التفاعل الايجابي بين كل الأطراف.

إنه طموحنا وسعينا داخل النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام، ونتمنى أن تساهم كل الجهات التي وجهنا لها الدعوة للمساهمة والمشاركة في هذا اللقاء، ودون تردد.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *