مصالح الأمن توقف شخصين متلبسين ببيع مسروقات.

مصالح الأمن توقف شخصين متلبسين ببيع مسروقات.
شارك

ازغنغان اقليم الناظور

في إطار المجهودات التي تقوم بها مصالح الأمن بالمنطقة الإقليمية بالناظور، والرامية إلى محاربة الجريمة  بشتى تجلياتها و استتباب الوضع الأمني بالمنطقة ، تمكنت المصالح القضائية للأمن الوطني  بازغنغان اقليم الناظور، شخصين يشتبه في ضلوعهما في ارتكاب عدد من عمليات السرقة مت داخل المنازل ، في منطقة  » الغريبة  » بجماعة سلوان.

وجاء توقيف هذين  الشخصين، في الوقت الذي كانا يقومان فيه ببيع مواد مسروقة بالسوق الأسبوعي بازغنغان ، غير ان معلومات أخرى توفرت عليها مصالح الأمن ، ادت إلى وضع اليد عنهما في حالة تلبس و هما يبيعان المسروقات .

هذا و قاما الموقوفان ببيع المواد المتحصل عليها عن طريق السرقة من داخل المنازل، والتي هي عبارة عن بطانيات و صحون وكل ما يتعلق بالمطبخ ، بأسواق المنطقة لمدينة الناظور ، في حين تم اقتياد هم إلى مفوضية الأمن بازغنغان رهن إشارة البحث تحت تدابير الحراسة النظرية الذي تشرف عليها النيابة العامة المختصة ، في إنتظار تقديمهما للعدالة من أجل المنسوب إليهما  .

هذا بالإضافة إلى أن العناصر الأمنية بمدينة الناظور ، قد اوقفت في وقت سابق مجموعة من الأشخاص المشتبه في تورطهم  بقضايا السرقة ، فضلا عن تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال السرقة الموصوفة بالسلاح الأبيض  و سرقة المنازل .

ا

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *