اختطاف تلميذة واغتصابها نواحي مراكش.

اختطاف تلميذة  واغتصابها نواحي مراكش.
شارك

مصطفى فاكر

شهدت جماعة السعيدات يوم الخميس31مارس2022حدثا غريبا على طريقة الهوليود تم اختطاف تلميذة ذات 12 سنة تتابع دراستها بالمستوى السادس ابتدائي بمدرسة المرابطين دوار البوحا واغتصابها بطريقة همجية في الغابة القريبة لنفس الجماعة.

وبحسب مصادرنا الخاصة فإن التلميذة القاصر وأثناء توجهها نحو مدرستها المذكورة تعقبها الجاني المسمى(م، ال) أب لثلاثة أطفال مطلق يبلغ من العمر 37سنة كان يركب دراجته النارية نوع س90 حيث أوهمها بإيصالها إلى مدرستها على متن دراجته لرفع عناء السير عنها، وهو الأمر الذي قبلته الطفلة بعفويتها ظنا به الخير ليس إلا.

وبعد أن وصل الجاني إلى الغابة، انقض عليها كذئب مفترس ينهش جسمها الطري و قام بتعنيفها و تهديدها بالسلاح الأبيض ومارس عليها ساديته تاركا الفتاة مضجرة في دماءها وفي حالة هستيرية نتيجة العنف والاتصال الجنسي الوحشي، وتركها هاربا لتحمل الفتاة محفظتها بيدها إلى أن وصلت إلى مركز اكويدير حيث تعرف عليها أحد المارة من أبناء الدوار وربط الاتصال مباشرة بوالدها وبالسلطة المحلية.

وفور إشعارها بالنازلة واستنادا إلى تعليمات النيابة العامة أعطى القائد الإقليمي للدرك الملكي بمراكش تعليماته لكافة الوحدات الدركية المعنية بحكم الاختصاص الترابي بضرورة العثور على الجاني، وفي ظرف قياسي تم إيقاف الجاني، بعد أن ضرب طوق أمني بمنزل الوحش الآدمي بدوار الكفافرة بسيدي المختار حوالي الساعة الثامنة و النصف صباح يوم الجمعة1أبريل الجاري.

هذا و بعد اقتياد الجاني و مواجهته بالمنسوب له بالنظر للأدلة الجنائية الأولية التي استطاعت وحدة الكوموندو الدركية تحصيلها بفعل خبرتها وحنكتها في التعاطي مع مثل هذه الجرائم، أقر الجاني بفعلته حيث اعترف أن اقترافه لجريمة الاختطاف والاغتصاب جاء نتيجة شذوذه الجنسي   وبتعاطيه للمخدرات.

إلى ذلك تم تمديد الحراسة النظرية للمتهم لدى سرية الدرك بشيشاوة في انتظار استكمال التحقيق و تقديمه للعدالة لتقول كلمتها فيه.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *