عادل الجعيدي.. نموذج شاب تحدى الصعاب لمرافقة المقاولين الشباب بالمغرب

عادل الجعيدي.. نموذج شاب تحدى الصعاب لمرافقة المقاولين الشباب بالمغرب
شارك

المنظار/ العيون

في إطار دعمه للمبادرات المواطنة التي تشجع الاستهلاك الوطني للمنتجات والخدمات المحلية وأيضا التي تعمل على تكوين الشباب وتشغيلهم، نسلط الضوء  اليوم، على المقاول المغربي الشاب، عادل الجعيدي ابن مدينة العيون، الذي قرّر أن يستغل طاقاته وتكوينه في مجال الأعمال وتجربته المهنية المتعددة، للانخراط في إدارة الأعمال وتأسيس المقاولات وتسهيل الحصول على تمويلات لهم لتطوير مشاريعهم .

وكشف السيد عادل ، ذو 35 سنة، في حديثه مع المنظار أنه عمل على تجاوز المشاكل والتحديات والعقبات التي واجهها في حياته الشخصية والمهنية، ليستطيع في النهاية أن يواكب أكثر من ألف مقاولة بالمغرب من الفكرة  حتى التمويل .

ويوضح المتحدث أنه من بين أهدافه كمرافق مختص في بعث المشاريع هو التركيز على الجانب الخاص بالتكوين والتوجيه ودراسة المشاريع وكذا المواكبة وإنشاء المقاولات .

واعتبر المقاول الشاب أن فئة كبيرة، إن لم نقل عريضة، من الشباب كانت في أمس الحاجة لمثل هذه المساعدات والمواكبة الدائمة، إذ تعد بالنسبة لهم فرصة لا تعوض للاستفادة منها والحصول على تمويل للتطوير مشاريعهم.

وأضاف المتحدث أن الأهم هو « أن يدرك المستهلك، على مستواه الفردي، أن لسلوكه الاستهلاكي تأثير إيجابي أو سلبي، وفقا لأولوياته، وبإمكانه التصرف بطريقة تجعل استهلاكه إيجابيا .

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *