ضبط شاحنة محملة بالحشيش بجنوب إسبانيا.

ضبط  شاحنة محملة بالحشيش بجنوب إسبانيا.
شارك

محمد شجيع

أعلن الحرس المدني الإسباني، منتصف ليلة الجمعة 05 نونير  الجاري ، عن ضبط شاحنة للنقل الدولي محملة بحوالي 700 كيلوغرام من مخدر الحشيش محشوة بإتقان داخل أكياس  بلاستيكية.

وحسب مصادر صحافية إسبانية نشرت الخبر ، فإن الشاحنة القادمة من المغرب  تم توقيفها على الطريق بضواحي مدينة موتريل، خلال توقيف الشاحنة للتحقق منها من طرف عناصر الحرس المدني.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الكلاب المدربة هي من رصدت وجود أشياء مشبوهة داخل الشاحنة، وخلال تفتيشها تبين أنها تحمل  حوالي 700 كيلوغرام  من الحشيش مخبئة في أكياس بلاستيكية.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الامتدادات المحلية والدولية لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين الضالعين في ارتكابه.

وتندرج هذه العملية الأمنية ، بحسب مصادر صحفية ، في سياق المجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح الحرس المدني الإسباني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات القادمة من المغرب، وتحديدا الاتجار غير المشروع في المؤثرات العقلية المهربة انطلاقا من خارج إسبانيا .

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *