المنتخب الوطني المغربي يمنح المغاربة فرحة كبيرة بمروره الى دور ربع النهائي.

المنتخب الوطني المغربي يمنح المغاربة فرحة كبيرة بمروره الى دور ربع النهائي.
شارك

 اليوم الأربعاء (26 يناير الجاري)، سيتعرف المنتخب الوطني على من سينازل في دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكامرون والتي ستمتد إلى غاية السادس من فبراير المقبل.

وسيواجه أسود الأطلس في دور ربع النهائي الفائز من مباراة مصر والكوت ديفوار، والتي ستجرى، مساء اليوم الأربعاء26يناير 2022، بملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في تمام الساعة الخامسة مساء.

وفك أبناء وحيد خليلوزيتش عقدة مباريات خروج المغلوب بانتصارهم، ليلة أمس الثلاثاء (25 يناير)، على منتخب مالاوي، نتيجة وأداء.

ولازمت هذه العقدة منتخبنا الوطني منذ عام 2004، عندما لعب النهائي أمام منتخب تونس، وخسره بهدفين لهدف، ليفشل المغرب بعد ذلك في الانتصار في لقاءاته، خاصة مباريات خروج المغلوب.

وسينتظر الأسود حتى العام 2017 حيث تمكنوا من التأهل إلى ربع النهائي، إلا أنهم خسروا المباراة أمام مصر بهدف دون رد، سجله، آنذاك، محمود كهربا في الدقيقة 88.

واستطاع المنتخب الوطني المغربي التأهل إلى ثمن النهائي، عام 2019، في أول نسخة تجرى بمشاركة 24 منتخبا، إلا أنه فشل في تجاوز دور 16، بعد خسارة مفاجئة أمام البنين بالضربات الترجيحية.

ويوم أمس، استطاعت كتيبة وحيد خليلوزيتش فرض الإيقاع على منتخب مالاوي، الذي كان سباقا للتسجيل في الدقيقة السابعة من المباراة، قبل أن يعدل الكفة اسد الميدان النصيري، ويضمن المتألق حكيمي المرور الى دور الربع النهائي مانحا المغاربة فرحة كبيرة  وعارمة بهدف عالمي منح أسود الأطلس تأهلا مستحقا إلى دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية الـ33 التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *