مجلس جماعة ازرو اقليم افران، يوافق بالإجماع نقط جدول الأعمال لدورته العادية

مجلس جماعة ازرو اقليم افران، يوافق بالإجماع نقط جدول الأعمال لدورته العادية
شارك

المنظار/ المصطفى اخنيفس

طبقا لمقتضيات الظهير الشريف رقم 1.15.85 الصادر في 20 رمضان 1436 الموافق ل 07 يوليوز 2015 الصادر بتنفيذ القانون التنظيمي رقم 113.14

المتعلق بالجماعات وخاصة الفقرة الثانية من المادة 38 منه .

عقد المجلس الجماعي لمدينة أزرو يومه الخميس 3 فبراير جلسته الاولى لدورته العادية لشهر فبراير 2022 التي تراسها السيد نبيل بن الخياط بنعمر رئيس المجلس الجماعي وبحضور نوابه والسيد باشا المدينة وجل اعضاء وعضوات المجلس وموظفون بالجماعة اضافة الى وسائل الاعلام وبعض فعاليات المجتمع المدني ، حيث ضمت هذه الجلسة عشرة نقط تمت الموافقة بالاجماع على تسعة منها وتأجيل نقطة الدراسة والمصادقة على دفتر التحملات الخاص باستغلال دكاكين بالسوقي الأسبوعي الى حين تسوية وضعية هذا السوق .

ومن بين النقط التي شملت جدول أعمال هذه الجلسة وتمت الموافقة عليها بالإجماع بعد نقاش مستفيض والذي تميز بمشاركة جل مكونات المجلس بشكل جدي وحس مسؤول .

هي كالتالي :

  1. تغيير اعتمادات الجزء الثاني من الميزانية 2. برمجة فائض حسابات المبالغ المرصودة لأمور خصوصية 3. تعديل القرار الجبائي 4. الدراسية والمصادقة على دفتر التحملات الخاص باستغلال دكاكين حي بام 5. الدراسة والتصويت في شأن مبادلة جزء من عقارات ذات الرسم T13684 Kp1 وT13684/Kp2 و T17503/K التابعة لجماعة ازرو بجزء من عقار ذي الرسم عددT32822/05 في ملكية السيد  محمد اشقيق 6 .انتخاب نائب الرئيس اللجنة المكلفة بالميزانية والمالية والبرمجة والتخطيط 7. انتخاب نائب الرئيس اللجنة المكلفة بالتعمير والبيئة واعداد التراب والمرافق العمومية والخدمات 8. التداول والمصادقة على قبول هبة أرض لإحداث مقبرة بجماعة ازرو 9. التداول بشأن قبول هبة سيارة اسعاف .

ومن الملاحظ ان ما ميز هاته الجلسة وأثمر تفاعل جميع مكونات المجلس هو سيادة الروح الديمقراطية ورسوخ مفهوم العمل الجماعي .

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *