سقوط اخوين قاصرين من بلدية أزيلال صرعى في واد اساكا التابع للنفوذ الترابي لجماعة أفورار .

سقوط اخوين قاصرين من بلدية أزيلال صرعى في واد اساكا التابع للنفوذ الترابي لجماعة أفورار .
شارك

المحجوب اوبن حساين

حادث مؤلم آخر ينضاف الى سلسلة من الحوادث المميتة التي عرفتها جهة بني ملال خنيفرة، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ويتعلق الأمر بسقوط قبل قليل لأخوين صرعى من اكودي الخير  أزيلال بواد اسكا من مقربة سد بين الويدان .

وحسب معطيات أولية ان الضحيتين يبلغان من العمر على التوالي15؛ و7 1  سنة الاول يتابع دراسته في قسم التاسعة اعدادي انتقل هذه السنة الى القسم الموالي والاخر يتابع دراسته بالمستوى الاول ثانوي انتقل هو الاخر الى قسم الأول بكالوريا، كانا يرغبان في تلطيف ابدانهما من الحرارة المفرطة التي تعرفها المنطقة هذه الايام، وحيث أنهما اختارا مكانا بعيدين من  النقطة المعروفة بتواجد الزوار بكثرة،  وعند محاولة منهما للدخول الى وسط الواد، فشلا في العودة إلى بر الامان لجهلهما للسباحة.

ولا تزال جثتي الضحيتين في عقر الواد في انتظار انتشالهما من طرف عناصر الوقاية المدنية.

الجدير بالإشارة ان منتجع اسكا يقع بمقربة من سد بين الويدان العالمي، جزء منه تابع لجماعة بين الويدان وجزء اخر تابع لجماعة ايت واعرضى، ويعرف توافد الزوار اليه بشكل مكثف خلال موسم الحر، لما له من خاصيات يعشقها المواطنين.

وعلاقة بالموضوع، ان المسؤولين وضعوا علامة كبيرة بمدخل المنتجع ترشد الناس الى عدم السباحة لما للواد من خطورة عليهم، هذا فضلا عن تدخلات السلطة المتكررة ورجال درك واويزغت لمنع المواطنين الذين يرغبون في السباحة.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *