المسيرة التنظيمية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام تستكمل هيكلة جهة الرباط سلا القنيطرة

المسيرة التنظيمية للنقابة الوطنية  للصحافة  ومهن الإعلام تستكمل هيكلة جهة الرباط سلا القنيطرة
شارك

المنظار

كان موعد المنشغلين والمعنيين، بالعمل الصحفي ومهن الإعلام يوم 21/08/2021، مع تأسيس المكتب الجهوي، لجهة الرباط سلا القنيطرة، تماشيا مع أهداف المؤتمر التأسيسي للنقابة الوطنية للوطنية للصحافة  ومهن الإعلام في إطار الاتحاد المغربي للشغل.

وفي كلمته أمام الجمع العام، المنعقد بمدينة القنيطرة، عبر الأخ عبد الحق الدرمامي، الكاتب الجهوي للنقابة، على أن ميلاد هذا الإطار، أتى كضرورة للدفاع عن المصالح الحيوية للمنتسبين للمشهد الإعلامي، وتوحيد مواقفهم داخل النقابة الوطنية للوطنية للصحافة ومهن الإعلام، ومعتبرا في ذات الآن أن هذا الإطار، ينخرط في التوجهات العامة للارتقاء بالأداء الإعلامي نحو الأفضل، وتأمين الشروط والظروف للانتصار لحرية التعبير وحقوق ممارستها، ضمن ثوابت الأمة.

وكما هو الحال، داخل منظمة الاتحاد المغربي للشغل، فإن مبررات التنظيمية لهذا التأسيس تستهدف، الترافع على الحقوق الاجتماعية للعاملين والعاملات بالصحافة والإعلام في إطار من الوحدة والتضامن كشروط لا غني عنها لانتزاع المكاسب وترسيخها وصيانتها.

ويتضح إقبال الشباب بقوة على هذه المحطة التنظيمية، والتي ينتظر منها على مستوى برامج أنشطتها أن تشكل فائض قيمة للتطلعات المستقبلية بالجهة.

admin

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *